وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الأحد 3/شعبان/1438 هـ 2017/04/30 م

آخر تحديث : 19:59 بغداد




هاكرز يهاجمون منظمة بريطانية ويطالبون بإيقاف العنصرية ضد الإسلام


هاكرز

 

المعلومة/بغداد …

تعرضت منظمة بريطانيا أولاً “Britain First” اليمينية لهجمات الهاكرز، وذلك بعدما اخترقت مجموعة من القراصنة أحد مواقع زعيم المنظمة ونشر تهديد بالقتل عبره، محذرين المنظمة من ضرورة “التوقف عن كونها عنصرية تجاه المسلمين” حيث تعد ‘‘Britain Firs‘‘ إحدى المنظمات اليمينية المتطرفة، التي تم حظرها في لندن ومنعها من دخول أي مسجد داخل المملكة المتحدة.

وذكرت تقارير ووفقاً لما نشره موقع ibtimes البريطاني, أنه “تمكن مجموعة من الهاكرز لم يكشفوا عن هويتهم باختراق حساب تويتر الخاص بـ”بول جولدينج” زعيم المنظمة، إضافة إلى الموقع الشخصي لنائب رئيس المنظمة “جايدا فرانسيس”.

 وأشارت التقارير إلى, أن “الهاكرز قاموا بتغيير اسم حساب “بول جولدينج” ليصبح racist fucking chav، ثم سربوا معلومات شخصية تخص زعيم المنظمة بما في عنوان المنزل، كما قاموا بنشر جمل مشابهة على الموقع الإلكتروني الخاص بفرانسيس”.

ونشر الهاكرز “عدداً من الرسائل الغاضبة، محذرين المنظمة المتطرفة، والتي قيل إنها تعتزم التظاهر يوم الثالث من حزيران المقبل بمدينة برمنجهام، وكتبوا في الرسائل: “كل من يذهب للمسيرة سوف يموت” كما حذف الهاكرز نحو 176 فيديو هي إجمالي الفيديوهات الموجودة على قناة المنظمة على يوتيوب، وذلك وفقاً لموقع Hack Read.انتهى/25

اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة
Open