وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 1/رجب/1438 هـ 2017/03/30 م

آخر تحديث : 19:36 بغداد




تدمير عدة معسكرات ومعامل للتفخيخ تابعة لـ”داعش” في الموصل


قصف

 

المعلومة/ بغداد…

أعلنت خلية الإعلام الحربي, الأربعاء, عن تدمير عدة معسكرات ومعامل للتفخيخ تابعة لعصابات “داعش” الإجرامية بقصف لطيران القوة الجوية في مدينة الموصل.

وقالت الخلية في بيان تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه, إن “صقور الجو نفّذوا اليوم, مجموعة ضربات جوية على اهداف منتخبة وحسب معلومات مديرية الاستخبارات والأمن بدقة عالية, ما أسفرت الضربات عن تدمير الاهداف بالكامل وتكبد العدو خسائر كبيرة بالأشخاص والمعدات”.

وأضافت أن “صقور الجو نفذوا ضربة جوية في معمل سمنت بادوش أسفرت الضربة عن تدمير معسكر لقناصي داعش”, مبينة أنه “تم تنفيذ ضربة جوية أخرى في معمل سمنت بادوش أسفرت عن تدمير معسكر تدريب لعناصر داعش وقتل وجرح المتواجدين في المعسكر”.

وأوضحت الخلية, أن “القوة الجوية نفّذت ضربة جوية في معمل سمنت بادوش أسفرت عنه تدمير معمل لتفخيخ العجلات وشوهدت الانفجارات في الموقع وادى الى قتل العاملين من الارهابيين هناك”, لافتة إلى أن “طائرات اف 16 نفّذت في الساحل الايمن لمدينة الموصل الحي الصناعي منطقة الابواب والشبابيك اسفرت الضربة عن تدمير معمل تفخيخ وتدريع العجلات وشوهدت الانفجارات والدخان يتصاعد من الموقع مع قتل العاملين فيه من مجرمي داعش”.

وأشارت إلى أن “صقور الجو بواسطة طائرات اف16 نفّذت ضربة جوية في الساحل الايمن من الموصل في وادي عكاب, ما أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وشوهدت الانفجارات في المكان وقتل العامليين في المعمل مع تدمير عجلة مفخخة”.

وتابعت الخلية, ان “القوة الجوية نفّذت ضربة جوية في مدينة تلعفر /قرية مال ويران, وأسفرت الضربة عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وشوهدت الانفجارات وسحب الدخان وتم قتل العاملين في الموقع, فيما نفذت ضربة اخرى في مدينة تلعفر حي المثنى اسفرت عن تدمير محطة وقود تحوي مخزون نفطي وشوهدت النيران والدخان الكثيف تنبعث من الموقع”. انتهى / 25 س


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة