وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 1/رجب/1438 هـ 2017/03/30 م

آخر تحديث : 19:43 بغداد




مجلس الفلوجة يقرّ بصعوبة رفع مخلفات “داعش” ويعزو الامر لضعف امكانيات الدوائر    


الفلوجة

 

المعلومة/ الانبار…

أقرّ المجلس المحلي لمدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، الاربعاء، بصعوبة رفع مخلفات مجرمي “داعش” عن احياء المدينة بسبب قلة امكانيات الدوائر البلدية التي تعاني من نقص كبير في الاليات والمعدات.

وقال رئيس المجلس طالب الحسناوي في تصريح لوكالة/ المعلومة/ إن “ما تشهده المناطق المتضررة في احياء مدينة الفلوجة والمناطق المحيطة من تجمع النفايات وخاصة آليات عصابات داعش الإجرامية المحروقة كبيرة وتحتاج الى اليات ومعدات رافعة من اجل نقلها الى اماكن بعيده عن مركز المدينة والتي تحتاج الى مبالغ مالية كبيرة ولا يمكن بهذه الطريقة الاعتماد على القدرات الذاتية”.

وأضاف العيساوي أن” الدوائر البلدية في مدينة الفلوجة تعاني من نقص كبير في الاليات بعد قيام عناصر من عصابات داعش الاجرامية بحرقها والعبث فيها”، مبينا ان” الكوادر الهندسية والخدمية التي تقوم بعمليات رفع المخلفات الحربية تلاقي صعوبة بالغة في عمليات رفع هذه الاليات من عجلات منها تعود لأهالي المدينة فضلا عن اليات اخرى متنوعة نتيجة قلة التخصيصات المالية لدى الدوائر البلدية لشراء الآليات”.

وأوضح, أن” الدوائر الخدمية تعمل بجهود استثنائية كبيرة اسفرت عن رفع جزء من المخلفات الكبيرة ومازال العمل جاري لرفع الاليات المحروقة الى خارج مركز المدينة”. انتهى/ 12أ


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة