وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الأربعاء 30/ج2/1438 هـ 2017/03/29 م

آخر تحديث : 00:33 بغداد




الارجنتيني هيجواين يقارن بين سواريز وميسي وليفاندوفسكي


gonzalo-higuain-napoli-carpi-serie-a_1i5by2x6lc6it1l9asokeq0pzf

 

المعلومة/ متابعة..

أقر الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، اليوم أنه كان على وشك الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي عندما كان لاعبا في ريال مدريد الإسباني إلا أنه قرر في النهاية رفض عرض النادي الباريسي.

 

وأوضح هيجواين خلال مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس”، أنه” كانت هناك مفاوضات من جانب البرازيلي ليوناردو ناسيمينتو، المدير الرياضي بالنادي الفرنسي حينئذ، والمعلق الحالي في الشبكة الرياضية والذي أجرى الحوار مع المهاجم الأرجنتيني”.

 

وذكر ليوناردو أنه” رشح الـ”بيبيتا” ليكون المهاجم الأساسي بالفريق العاصمي وأنه تحدث مع وكيل أعماله وشقيقه لعرض الأمر عليه”.

 

وصرح هيجواين: “كنت أمر بوضع خاص في هذه اللحظة، ولكن الحقيقة، عرض علي شقيقي الأمر”.

 

وخلال المقابلة، أعرب هيجواين عن تقديره الكبير للمهاجم الأوروجوائي ونجم برشلونة الإسباني، لويس سواريز، ولكنه يرى في الوقت ذاته أن مواطنه وزميل سواريز في الفريق الكتالوني، ليونيل ميسي، يبقى “الأفضل في التاريخ”.

 

وقال في هذا الصدد “بصراحة، أعتقد أن سواريز مهاجم رائع للغاية، وأيضا (البولندي روبرت) ليفاندوفسكي يقدم مستوى رائع. هناك الكثير من المهاجمين الجيدين، ولكن يبقى صديقي ميسي هو الأفضل في التاريخ”.

 

كما تطرق اللاعب للحديث عن المبلغ الكبير الذي دفعه النادي الإيطالي، 90 مليون يورو، من أجل التعاقد معه خلال الصيف الماضي من صفوف نابولي.


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة