وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 20/ربيع الثاني/1438 هـ 2017/01/19 م

آخر تحديث : 07:50 بغداد




سوريا : تصريحات قطر بشأن دعم المعارضة “جرعة لرفع معنويات الإجراميين أمام هزائمهم”


المعارضة السورية

 

المعلومة/ بغداد…

اعتبرت وزارة الخارجية السورية, الاثنين, تصريحات الدوحة بشأن مواصلة تسليح ما يسمى بـ”المعارضة السورية” بأنها “جرعة لرفع معنويات المجموعات الإرهابية أمام الهزائم والانهيارات”.

وقالت الوزارة في بيان أطلعت عليه وكالة / المعلومة/ “مرة جديدة يفضح أزلام مشيخة دويلة قطر علاقتهم العضوية بالعصابات الإرهابية المسلحة في سوريا من خلال تقديم كافة أشكال الدعم العسكري والمالي والسياسي لهذه العصابات الأمر الذي جعل من النظام القطري أحد خزانات التطرف والإرهاب والفكر التكفيري”.

وأضافت أن “الحديث عن الاستمرار في تزويد الإرهابيين في سوريا بالأسلحة رغم بوادر التغيير في المواقف الدولية إزاء الإرهاب في سوريا فهو ليس سوى جرعة لرفع معنويات المجموعات الإرهابية أمام الهزائم والانهيارات المتلاحقة التي تمنى بها يوميا على يد بواسل الجيش العربي السوري”.

وأكدت الوزارة أن “الإرهاب في سوريا إلى زوال وعلى المجتمع الدولي مسؤولية تأديب الدول الراعية للإرهاب”، معتبرة أن “رعاة الإرهاب سيدفعون ثمن سياساتهم التخريبية عاجلا وليس آجلا”.

وكان وزير الخارجية القطري أكد في وقت سابق, أن بلاده ستواصل دعم المعارضة السورية إذا توقف الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب عن دعمهم, انتهى / 25 س


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة