وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 24/ج2/1438 هـ 2017/03/23 م

آخر تحديث : 01:02 بغداد




حزب الله يحذر من “الهدف الخفي” لأميركا في المنطقة


حزب الله

 

المعلومة/بغداد..

حذر رئيس المجلس السياسي في حزب الله ابراهيم امين السيد، الاثنين، من “هدف خفي” للولايات المتحدة الأميركية في المنطقة قد تلجأ اليه في المرحلة الأخيرة، مشيرا إلى أن تطورات المنطقة قد تجاوزت موضوع الاقليات وان الصراع في المنطقة اصبح اليوم هو اكبر بكثير من مسالة الاقليات الدينية و المذهبية.

ونقل وكالة “تسنيم” عن السيد قوله، إن “الولايات المتحدة ترمي الى تقسيم المنطقة، قائلا: “هناك هدف خفي نعتقد بان الولايات المتحدة الامريكية تخبئه في النهاية، الان هي لا تتحدث بصراحة عن التقسيم، لكن مشروع تجزئة و تقسيم المنطقة موضع على الطاولة في السياسة و نعتبر بان الامريكيين قد يلجأوا الى ذلك في المرحلة الاخيرة، اذا استطاعوا ان يذهبوا بالمنطقة الى التقسيم”.

وأضاف السيد أن “هذا الخيال مطروح عند الامريكان بشكل خفي و هو ليس علنيا حتى هذه اللحظة، لكن ان شاء الله الامور في المنطقة و في سوريا وفي العراق و في لبنان ستمنع حصول مثل هذا التقسيم، ان شاء الله تعالى”.

واشار السيد إلى أن “تطورات المنطقة قد تجاوزت موضوع الاقليات الدينية و المذهبية، الصراع في المنطقة اصبح اليوم اكبر بكثير من مسالة الاقليات الدينية و المذهبية، هي تستفيد و تستغل هذه الاقليات في مرحلة من المراحل لكن الان هي لاتستطيع استغلال هذه المسالة اليوم”. انتهى / 25ض


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة
Open