وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الأربعاء 6/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/07 م

آخر تحديث : 23:15 بغداد




انعقاد جلسة البرلمان برئاسة الجبوري وحضور 175 نائبا


البرلمان العراقي

المعلومة/ بغداد

عقد مجلس النواب، الاثنين، جلسته الاعتيادية الـ33 من الفصل التشريعي الحالي برئاسة الجبوري وحضور 175 نائبا، فيما أفاد مصدر نيابي بأن الجلسة ستشهد التصويت على مشروع قانون موازنة 2017 ومشروعي قانونين آخرين.

وقال المصدر لوكالة /المعلومة/، إن “مجلس النواب عقد جلسته الاعتيادية الـ33 من الفصل التشريعي الحالي برئاسة الجبوري وحضور 175 نائبا”، مبينا أن “جدول أعمال الجلسة يتضمن التصويت على مشروع قانون الاسلحة، ومشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنة المالية 2017، فضلا عن التصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون التعديل الاول لقانون العفو العام رقم (27) لسنة 2016”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الجلسة ستشهد التصويت كذلك على صيغة قرار خاص بإدراج القومية السريانية في استمارة المعلومات للبطاقة الوطنية، والتصويت على مرشحي اللجنة التحقيقية بخصوص مراجعة كافة عقود الايجار واستثمار الاهوار والمسطحات المائية”.

وتابع أنه “من المقرر أن تشهد الجلسة كذلك تقرير اللجنة القانونية حول عمل مفوضية الانتخابات وعدد اعضاء مجالس الاقضية والنواحي وانتخابات مجالس المحافظات وانتخابات مجلس النواب، وتقرير ومناقشة مشروع قانون الهيئة العراقية للاعتماد، واستمرار مناقشة مشروع قانون تنظيم الوكالة التجارية، وتقرير ومناقشة مقترح قانون هيئة الاعلام والاتصالات”. انتهى/ 25ص


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة