وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الجمعة 8/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/09 م

آخر تحديث : 12:50 بغداد




البرلمان يرفع جلسته الى الاثنين المقبل بعد إقرار قانون الحشد الشعبي بالإجماع


البرلمان

 

المعلومة /بغداد..

قررت هيئة رئاسة مجلس النواب، السبت، رفع البرلمان الاعتيادية المنعقدة اليوم إلى الأثنين المقبل، بعد تمرير قانون هيئة الحشد الشعبي بغالبية الأعضاء الحاضرين.

وقال مصدر برلماني لــ /المعلومة/ إن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب همام حمودي قرر رفع الجلسة الثانية والثلاثين من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثالثة إلى يوم الأثنين المقبل بعد تصويت غالبية النواب الحاضرين على تمرير قانون الحشد الشعبي وسط اعتراضاتٍ لنواب ائتلاف الوطنية وإتحاد القوى العراقية”.

وأضاف أن “البرلمان سيستكمل جدول أعماله لجلسة اليوم في الأثنين المقبل ويستهلها بمناقشة مشروع قانون تنظيم الوكالة التجارية المقدم من قبلِ لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، إضافة للتصويت على فقرات الموازنة المالية العامة لسنة 2017”.

وعقد مجلس النواب العراقي، اليوم السبت، جلسته الاعتيادية برئاسة سليم الجبوري وحضور 226 نائباً، فيما شهدت الجلسة تمرير قانون الحشد الشعبي بمواده كافة وبتصويت غالبية النواب الحاضرين.

وأكد الناطق بأسم الهيئة أحمد الأسدي، اليوم الخميس، أن 164 نائباً من التحالف الوطني و62 من خارج مكونات التحالف صوتوا جميعهم على القانون المذكور. انتهى25ل


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة