وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الأحد 3/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/04 م

آخر تحديث : 05:00 بغداد




كاتب سعودي: الفساد اوصلنا إلى الافلاس


اقتصاد الخليج

 

المعلومة/بغداد..

طالب الكاتب السعودي علي آل غراش، السبت، السلطات السعودية بالتوقف عن سياسة الاضطهاد والتضييق على حرية المواطنين، متسائلا عن المسؤول عن الفساد لدرجة افلاس السعودية.

ونقلت صحيفة “خبير” عن آل غراش قوله: “يكفي لا نريد اليوم رؤية دماء ولا قتل ولا تفجير ولا اعتداء ولا اعتقالات تعسفية واختطاف وتعذيب وتهجير ومنع من السفر”،  داعيا إلى “الحرية والتعددية والأمن والسلام والاستقرار في البلاد”.

وحذر آل غراش من “سياسة مدح الظالم المفسد ومجاملة قاتل النفس المحرمة الذي يعتقل الشرفاء ومنهم النساء، وترويج التبريرات عن سياسة التخلي عن الحق والتلون حسب المصالح والتواصل مع السلطة القاتلة وتغطيتها بغطاء ديني مزيف، مشددا على أنها لعبة لا تخلو من المخاطر على من يمارس هذه السياسة في الحاضر والمستقبل، كما أنها ستؤدي لصناعة جيل خاضع مهمش باسم السياسة، وسيقع على الأمة كما وقع على الأمم التي تخلت عن نصرة الحق والمظلومين، بل دعمت ونصرة سياسة الظالم القاتل”.

وتساءل الكاتب آل غراش بقوله “من المسؤول عن الفساد لدرجة افلاس السعودية وسرقة الأراضي والثروة وأزمة الفقر والسكن”، مضيفا “هل تلك السلطة المسؤولة عن ذلك تستحق المدح والثناء ؟! أين الحكمة والرشد والعقل والإيمان والحرية والكرامة؟. إذا الكلام من فضة فالسكوت عن مدح الظالم الفاسد من ذهب”. انتهى / 25


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة
Open