وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الجمعة 8/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/09 م

آخر تحديث : 02:59 بغداد




حشد الانبار يحذر اتحاد القوى السنية من تداعيات رفض اقرار قانون الحشد الشعبي


الحشد

 

المعلومة/ الانبار …

حذر حشد محافظة الانبار، الجمعة، اتحاد القواى السنية من تداعيات رفض اقرار قانون الحشد الشعبي، مطالبين كافة القوى السياسية الموافقة على اقرار القانون تثمينا للتضحيات التي قدمها مقاتلو الحشد في تحرير المناطق المغتصبة من عصابات داعش الاجرامية.

وقال القيادي في حشد الانبار ناظم الجغيفي في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان “مقاتلي حشد الانبار والبالغ عددهم اكثر من عشرة الاف مقاتل يحذرون اتحاد القوى السنية وكل جهة مهما كان ثقلها السياسي من مغبة الوقوف ضد اقرار قانون الحشد الشعبي والذي من المقرر مناقشته غدا في البرلمان للتصويت عليه وسط انباء تؤكد معارضة القوى السنية على اقراره”.

واضاف ان “مقاتلي الحشد في الانبار والمحافظات العراقية الاخرى قدموا تضحيات كبيرة من اجل تحرير مدن المحافظة من عناصر عصابات داعش الاجرامية ولا يمكن باي حال من الاحوال الاستخفاف بدماء مقاتلي الحشد من قبل السياسيين الذين يتنعمون بملذاتهم خارج المحافظات المنكوبة ويقررون ما يروق لأحزابهم متناسين الدماء التي سالت من اجل عراق واحد موحد”.

وشدد الجغيفي على ان “جميع القوى السياسية مطالبة بالتصويت على اقرار قانون الحشد تثمينا لدورهم البطولي في الدفاع عن الارض والعرض”. انتهى/ 12أ


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة