وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 20/ربيع الثاني/1438 هـ 2017/01/19 م

آخر تحديث : 07:51 بغداد




مرجع ديني يدعو العراقيين إلى محاربة “ثالوث الإرهاب”


المدرسي

 

 

المعلومة/ بغداد..

اعتبر المرجع الديني محمد تقي المدرسي، الجمعة، أن الشعب العراقي “محسود” من قبل “الأنظمة الفاسدة”، داعيا إياه إلى محاربة “ثالوث الإرهاب”، فيما طالب البرلمان بمناقشة قانون لملاحقة داعمي الإرهاب في داخل العراق وخارجه.

وقال المدرسي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، إن “المال الحرام والسلاح غير الشرعي والإعلام المضلل هي أدوات الإرهاب”، داعيا العراقيين إلى “محاربة ثالوث الإرهاب وتوفير فرص العمل وبث الثقافة الإنسانية ونشر قيم الإسلام المعتدل”.

وطالب المدرسي، البرلمان بـ”مناقشة قانون لملاحقة داعمي الإرهاب مادياً ومعنوياً في الداخل والخارج وبالذات الإعلام المضلل الذي يستغل كل مناسبة للنيل من كرامة الشعب العراقي”.

وأضاف إن “الشعب العراقي يضرب اليوم المثل الرائع في الجود والشجاعة ويبني وطنه على أساس الكرامة والاستقلال”.، مشيرا إلى أنه “شعب محسود من قبل الأنظمة الفاسدة وعلينا مواجهة تلك الأنظمة بما أوتينا من قوة”.

ودعا المدرسي الحوزات العلمية والقادة السياسيين إلى “السعي وراء تجفيف منابع الإرهاب في الداخل والخارج”، مبينا أن “منبت الإرهاب الأرض الخبيثة التي لا تخرج إلا نكدا وعلينا محاربة الفكر الهدام ومن يستخدمه كأداة لمصالحه”. انتهى/ 25ص


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة