وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
السبت 9/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/10 م

آخر تحديث : 15:48 بغداد




خطيب جمعة الفلوجة يدعو الى الابتعاد عن النزعات الطائفية ومساندة القوات الامنية


خطيب

 

المعلومة/ الانبار…

دعا امام وخطيب جمعة جامع شهداء الفلوجة بمحافظة الانبار الشيخ احمد درع الجميلي جميع مكونات الشعب العراقي الى الابتعاد عن النزعات الطائفية والعشائرية والعمل على وحدة الصف ومساندة القوات الامنية في المناطق المحررة .

وقال الجميلي في خطبته اليوم وحضرتها وكالة /المعلومة/، ان “المرحلة الحالية التي يشهدها البلد يتطلب منا جميعا الابتعاد عن النزاعات الطائفية والعشائرية وتقويم فكر الانسان من خلال طرح مشاريع تؤدي الى وحدة الصف ورص الصفوف ومساندة القوات الامنية والقوات الساندة لها في المناطق المحررة وان نكون عونا لهذه القطعات التي ضحت بالغالي والنفيس من اجل تحرير مناطق الانبار”.

من جهة أخرى أكد مراسل “المعلومة” ان علماء وائمة مساجد الفلوجة شددوا خلال خطبهم لهذا اليوم على تشجيع اهالي المدينة للعمل على تنظيف احيائهم ومساندة الدوائر الخدمية ورفع المخلفات الحربية ومساندة الجهد الحكومي الذي يمر باوضاع صعبة نتيجة الشح المالي.

وتابع ان مدينة الفلوجة شهدت اقامة صلاة الجمعة في سبع مساجد بفضل استقرار الاوضاع الامنية ، مشيرا الى ان ديوان الوقف السني يشرف على خطب الجمعة في خطوة تهدف الى منع تكرار ما حصل سابقا. انتهى/ 12أ


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة