وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
السبت 2/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/03 م

آخر تحديث : 19:03 بغداد




نائب: المساري وجناحه أبرز المعترضين على قانون الحشد الشعبي


الشمري

 

المعلومة /خاص..

أكد النائب عن ائتلاف الوطنية عبد الرحيم الشمري، الخميس، أن الغالبية العظمى من أعضاء إتحاد القوى العراقية داعمون لقانون الحشد الشعبي وجاهزون للتصويت عليه في جلسة البرلمان المزمع عقدها السبت المقبل، فيما لفت إلى أن رئيس الكتلة النيابية للإتحاد أحمد المساري وجناحه أبرز المعترضين على القانون.

وقال الشمري في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “مقاتلي الحشد الشعبي قدموا تضحيات جسيمة وكبيرة والتصويت على قانونهم يعتبر ثمناً للمواقف البطولية التي قدموها في تحرير الأراضي العراقية من سيطرة إرهابيي داعش”.

وأضاف أن “الغالبية العظمى من نواب إتحاد القوى العراقية أعلنوا تأييدهم لقانون هيئة الحشد الشعبي وأكدوا جاهزيتهم للتصويت عليه في جلسة السبت المقبل من دون شروط”.

وأشار الشمري إلى أن “رئيس الكتلة النيابية للإتحاد أحمد المساري وجناحه المؤلف من بعض النواب، معترضون على القانون المذكور دون إيضاح الأسباب”، لافتاً إلى أن “المساري والمؤيدين لا يمثلون أقليه صغيرة من المعارضين لقانون الحشد الشعبي”.

وأعلن التحالف الكردستاني، أمس الأربعاء، عزم نوابه بالتصويت على قانون الحشد الشعبي إلى جانب أعضاء الكتل السياسية في التحالف الوطني تثميناً للتضحيات التي قدمها المقالتين في تحرير الأراضي.

وجدد القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في وقتٍ سابق من أمس الأربعاء، دعمه لتشريع قانون هيئة الحشد الشعبي المزمع التصويت عليه يوم السبت المقبل. انتهى/25ل


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة
Open