وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الأربعاء 6/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/07 م

آخر تحديث : 11:34 بغداد




مجلس الانبار يدعو لعقد جلسه طارئة لمناقشة أوضاع المناطق الغربية


مجلس الانبار

 

المعلومة/ الانبار…

دعا عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار راجع بركات العيساوي، الخميس، الى عقد جلسة طارئة لمجلس المحافظة لمناقشة تداعيات الوضع الخطير في مناطق غربي المحافظة.

وقال العيساوي في تصريح لوكالة / المعلومة/ إن “مجلس الانبار دعا اعضاءه الى عقد جلسة طارئة الاسبوع القادم لمناقشة تداعيات الوضع الخطير في مناطق عنه وراوه والقائم غربي الانبار، على خلفية قيام عناصر من عصابات داعش الاجرامية بعمليات اختطاف واعتقال وقتل اعداد كبيرة من اهالي تلك المناطق كردة فعل على خسائره الكبيرة وهزيمته في معارك الانبار والموصل”.

واضاف ان” الحكومة المحلية في الانبار تناشد القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي الى الاسراع بتحرير مناطق غربي الانبار وانقاذ الاف العوائل المحاصرة كدروع بشرية من قبل عناصر مجرمي داعش”، مبينا ان” الوضع الخطير في مناطق غربي الانبار يدعونا الى اتخاذ اجراءات عاجلة لانقاد ما تبقى من الاسر المحاصرة التي تعيش وضعا مأساويا يندى له ضمير الانسانية”.

وكانت وكالة “المعلومة” قد نشرت, اليوم الخميس, خبراً عن قيام عناصر من عصابات داعش الاجرامية ببيع محتويات معمل فوسفات القائم غربي الانبار الى تاجر سوري ونقلها الى مدينة الرقة السورية, فيما شهد قضائي عنه وراوه قيام مجرمي “داعش” باختطاف 250 شرطيا وموظفا ونقلهم الى الرقة. انتهى/ 12أ


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة