وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الأربعاء 6/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/07 م

آخر تحديث : 23:19 بغداد




إعادة تشغيل مجمع مشروع ماء جزيرة الخالدية المركزي شرق الرمادي


ماء الخالدية الانبار

 

المعلومة/الأنبار..

أعلن رئيس لجنة الخدمات في مجلس محافظة الانبار طه عبد الغني الهزيماوي، الخميس، عن إعادة تشغيل مجمع مشروع ماء جزيرة الخالدية المركزي شرقي مدينة الرمادي لتغذية الاحياء السكنية بالماء الصالح للشرب.

وقال الهزيماوي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “الدوائر الخدمية بالتعاون مع القوات الامنية والقوات الساندة لها ورئاسة الوقف السني اعادت تشغيل مشروع ماء جزيرة الخالدية المركزي شرقي مدينة الرمادي بشكل تجريبي والذي تضرر بشكل كبيرة نتيجة قيام عناصر من داعش بعمليات تخريبية طالت شبكة توزيع المياه الصالح للشرب المغذية للأحياء السكنية”.

واضاف أن “تضافر الجهود من اجل اعادة الاستقرار في جزيرة الخالدية ماهي الا رسالة الى عناصر داعش والسياسيين الموالين لداعش بان الانبار محافظة عراقية دافع عنها ابناء الشعب العراقي من حشد شعبي ومقاتلي العشائر ومن صنوف الاجهزة الامنية الاخرى”.

 واشار الهزيماوي إلى أن “اعادة تشغيل هذا المجمع الحيوي الذي يغذي الاحياء السكنية الجاهزة لاستقبال العوائل النازحة ويعالج شحنة المياه الصالحة للشرب نتيجة الاضرار الجسيمة التي لحقت بمنظومة شبكة المياه المغذية للأحياء السكنية”، مبينا أن “الدوائر الخدمية العاملة داخل مناطق شرقي مدينة الرمادي تقوم بعمليات اعادة تاهيل البنى التحتية الضرورية بالتزامن مع السماح لاهالي تلك المنطقة من الدخول الى مناطق سكناهم على شكل وجبات بإشراف مباشر من قبل القيادات الامنية”. انتهى/ 12أ


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة