وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الثلاثاء 18/ربيع الثاني/1438 هـ 2017/01/17 م

آخر تحديث : 03:51 بغداد




رئيس البرلمان يدعو لتصحيح الخلل في التعليم وعدم التذرع بالأوضاع الحالية


سليم

 

المعلومة/ بغداد…

دعا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاربعاء، الى تصحيح الخلل اينما وجد في التعليم دون التذرع بالأوضاع التي تمر بها البلاد, مبينا أن الدولة مشغولة ببعض القضايا التي تحتاج الى تكاتف الجميع من اجل اجتيازها باقل الخسائر.

وذكر بيان لمكتب الجبوري تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه, إن “رئيس البرلمان, استقبل بمكتبه الرسمي، اليوم، عدداً من الاساتذة والاكاديميين وجرى خلال اللقاء استعراض واقع التعليم في البلاد، وخطط الوزارات المعنية في الارتقاء بواقع التدريس والهيئات التعليمية”.

وأكد الجبوري, على “ضرورة تصحيح الخلل اينما وجد، دون التذرع بالأوضاع التي تمر بها البلاد”، لافتاً الى ان “الدولة قد تنشغل ببعض القضايا التي تحتاج الى تكاتف الجميع من اجل اجتيازها باقل الخسائر”.

ولفت إلى أنه “برغم العوائق والظروف استطاعت المؤسسة العلمية والتربوية العراقية ان تثبت بالدليل ان الفرد العراقي ابي على المصاعب ومتحفز على النجاح والتطور مهما كانت التحديات”، مثمناً “دور الكوادر التعليمية في ارساء مفاهيم العلم لأجيال استطاعت ان تبرهن للعالم انها قادرة على دحر الارهاب وبث روح التسامح ودعم الامن والسلام في استقرار البلاد”. انتهى / 25 س

 


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة