وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الجمعة 8/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/09 م

آخر تحديث : 06:48 بغداد




طيران الجيش يقتل 78 “داعشياً” ويدمّر عجلات لهم بقواطع عمليات “قادمون يا نينوى”


قصف جوي عراقي

 

المعلومة/ بغداد…

تمكن طيران الجيش, الثلاثاء, من قتل 78 عنصراً من مجرمي “داعش” وتدمير عدد من العجلات التابعة لهم في قواطع عمليات “قادمون يا نينوى”.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه, إن “طيران الجيش مستمر بتوفر الغطاء الجوي وإسناد الجحافل المتقدمة من القوات البرية ضمن عمليات (قادمون يا نينوى)، حيث أسفرت الضربات الجوية عن قتل ٣٣ إرهابي وتدمير عجلتين إحداهما تحمل أحادية ومعالجة مجموعة من الأوكار تأوي عدد من المسلحين وحرق وتدمير(٢) جملون في قريتي السلامية والطواجنة ضمن محور الفرقة التاسعة”.

وأضاف البيان, أنه “في المحور الغربي محور الحشد الشعبي أسفرت الضربات الجوية عن قتل ٢٠ إرهابي وتدمير خمس عجلات مختلفة اثنان منهما تحمل أحاديات وإعطاب أحادية في منطقتي تلعفر وعداية، وبالتنسيق مع الشرطة الاتحادية”.

وأوضح أن “الضربات الجوية أسفرت عن قتل ٢٥ إرهابي وتدمير ثلاث عجلات إحداهما تحمل أحادية ومعالجة وكرين يختبئ فيهما مسلحين وكدس للعتاد وإعطاب مدفع عيار ٢٣ ملم مقاوم للطائرات وتدمير عجلة مفخخة تروم استهداف القوات الأمنية وحرق دراجة نارية وقتل سائقها في منطقتي قرية كافور وقرية عذبة ضمن المحور الجنوبي”. انتهى / 25 س


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة