وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الثلاثاء 18/ربيع الثاني/1438 هـ 2017/01/17 م

آخر تحديث : 03:52 بغداد




قائممقام الفلوجة يعلن المباشرة بإعادة تأهيل الخط الرئيسي لشبكة الامطار


اعمال صيانة تأهيل شبكة الامطار

 

المعلومة/الأنبار..

أعلن قائممقام الفلوجة عيسى ساير العيساوي، الثلاثاء، عن المباشرة بإعادة اعمار الخط الناقل الرئيسي لشبكة تصريف مياه الامطار في المدينة بعد رفع العبوات الناسفة والمواد المتفجرة من محاوره المختلفة.

وقال العيساوي في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن “الكوادر الفنية والهندسية في دائرة مجاري الفلوجة، باشرت بعملية اعادة تاهيل الخط الناقل الرئيسي لشبكة الامطار في منطقة حي نزال وسط المدينة والذي يغطي نسبة 50% من تصريف مياه الامطار من احياء المدينة بعد قيام فرقة معالجة المتفجرات برفع العبوات الناسفة والمواد المتفجرة من محاورة المختلفة”.

واضاف أن “عناصر من عصابات داعش الاجرامية قامت بالعبث بمحتويات المشروع وتدمير عدد من الانابيب الرئيسية الناقلة للمياه الامطار”، مبينا أن “الدوائر الخدمية في المحافظة تقوم بعملية اعادة اعمار البنى التحتية للمدينة والتي تعرضت للتدمير من قبل عناصر داعش”.

واشار العيساوي، أن “الدوائر الخدمية داخل مدينة الفلوجة تعمل ليل نهار من اجل انجاز اعمال الصيانة واعادة التيار الكهربائي وشبكة الطرق وكافة الاعمال الموكلة لها تمهيدا للعودة كافة الاسر النازحة الى مناطق سكناها المحررة في مدينة الفلوجة”. انتهى/ 12


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة