وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الجمعة 8/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/09 م

آخر تحديث : 12:57 بغداد




مقتل عشرات “الدواعش” بينهم قيادي سعودي بقصف لأهم معسكر للتدريب بالانبار


1441802860_1d451771ace539a3c0635ec2b8d4e7f0

 

المعلومة/الأنبار..

أعلن القيادي في حشد الأنبار ناظم الجغيفي، الاثنين، عن مقتل أكثر من 50 عنصرا بتنظيم “داعش” الإجرامي بينهم قيادي سعودي بقصف جوي استهدف أهم معسكر للتدريب غرب المحافظة.

وقال الجغيفي في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن “طيران الجيش قصف معسكر الفرقان لتدريب الانتحاريين واعداد المقاتلين (50 كم غرب قضاء راوه غربي الانبار) في قصف هو الاعنف ما ادى الى مقتل اكثر من 50 داعشيا بينهم انتحاريون ومن جنسيات عربية واجنبية”.

واضاف أن “القصف ادى الى مقتل القيادي البارز في التنظيم الاجرامي واحد المقربين من زعيم التنظيم الاجرامي ابو بكر البغدادي المدعو اسامة العنزي المكنى بـ(ابو سلمان) وهو سعودي الجنسية ويعد من القيادات البارز في التنظيم وشارك في معارك افغانستان ومعارك عديدة في مختلف الدول”.

واوضح الجغيفي، أن “المعسكر يعد من اهم مقرات ما تسمى بـ(ولاية الفرات)”، مؤكدا أن “القصف ادى الى تدمير عدد من العجلات المفخخة والاليات الحربية وعجلات تحمل سلاح رشاش احادي فضلا عن تدمير انفاق ومخابئ للاسلحة والعتاد”.

واشار الجغيفي إلى أن “الطيران الجيش كثف من قصفة على معاقل التنظيم الارهابي في خطوة تهدف الى اضعاف التنظيم وشل حركة عناصره بالتزامن مع الاستعدادات الجارية لاقتحام مناطق غربي الانبار “. انتهى / 12أ


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة