وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الأحد 3/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/04 م

آخر تحديث : 04:52 بغداد




“الرباط المحمدي” يطالب بـ”استنكار إسلامي” لاساءة “الشرق الاوسط” للعراقيين


15129852_1218750441537677_1764936444_n

 

المعلومة/الأنبار..

طالب مجلس علماء الرباط المحمدي في العراق، الاثنين، العالم الإسلامي باستنكار الاساءة التي صدرت من صحيفة الشرق الاوسط السعودية بحق النساء العراقيات، مؤكدا أن طقوس الاحتفاء بشهادة الإمام الحسين (ع) لاتقتصر على فئة معينة.

وقال الناطق باسم المجلس الشيخ كامل الفهداوي لـ/المعلومة/، إن “الاحتفاء بالامام الحسين حفيد رسول الله وسيد شباب اهل الجنة لايقتصر على فئة معينة بل تشمل جميع المسلمين وحتى غير المسلمين، لأن الحسين رمز للسلام والمحبة ورفض الظلم”، مشيرا إلى أنه “بدل أن تقوم صحيفة الشرق الاوسط بنقل هذه الشعائر التي تدل على ترابط المسلمين جاء تقريرها امس مشوها لسمعة اهل العراق واستخفاف بقضية الحسين”.

واضاف أنه “ينبغي على جميع المسلمين في العالم افرادات وهيئات ومؤسسات استنكار وادانة ما اقدمت عليه صحيفة الشرق الأوسط”، لافتا إلى أن “ما يقدمه ابناء الشعب العراقي بجميع مكوناتهم من تسهيلات للزائرين تعبر عن اصالة هذا الشعب وكرمه”.

وطالب الفهداوي صحيفة الشرق الاوسط بـ”تقديم اعتذر رسمي لكل العراقيين والزائرين ومحاسبة كل من كان سببا في اثارة هذه الفتنة خصوصا وان العراقيين يواجهون اعتى عدو للأمة الإسلامية المتمثل بزمرة الدواعش المجرمين”. انتهى / 25


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة
Open