وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الجمعة 8/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/09 م

آخر تحديث : 16:34 بغداد




إنشاء تحصينات عسكرية بين صحراء الانبار وصلاح الدين


القوات الامنية خط صد

المعلومة/ الانبار..

أفاد مصدر امني في قيادة عمليات الانبار، الاربعاء، بقيام القوات الامنية والقوات الساندة لها بإنشاء تحصينات عسكرية في المناطق الصحراوية التي تم تحريرها بين محافظتي الانبار وصلاح الدين.

وقال المصدر في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن “القوات الامنية والقوات الساندة لها قامت بإنشاء تحصينات عسكرية وحواجز امنية على كافة المناطق الصحراوية التي تربط قضاء حديثة غربي الانبار بقضاء بيجي في صلاح الدين التي تمت السيطرة عليها بالكامل بالتزامن مع نشر العديد من الاسلحة الثقيلة والمتوسطة بالقرب من مداخل ومخارج هذه المناطق”.

واضاف المصدر أن “الهدف من ذلك يأتي للحيلولة دون دخول الفارين من معارك محافظتي صلاح الدين والموصل الى مناطق الانبار الغربية”، مبينا أن “المناطق التي تم تحريرها بالكامل آمنة ولا يوجد فيها اي خرق امني”.

وأكد أن “تنظيم داعش الاجرامي مني بهزيمة قاسية خلال عمليات التطهير التي ما زالت مستمرة وبوتيرة متصاعدة وان منتسبي القوات الامنية والقوات الساندة لها يتمتعون بمعنويات قتالية عالية ومصممين على مواصلة الحرب ضد التنظيم الاجرامي مهما كانت التضحيات”.

يذكر أن القوات الامنية والقوات الساندة لها حررت بالكامل منطقة معامل وادي حوران وطريق بيجي حديثة غربي الانبار بحملة امنية استباقية. انتهى/ 12أ


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة