وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الجمعة 8/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/09 م

آخر تحديث : 16:36 بغداد




ثمرة لقاء الحنانة.. قائمة انتخابية وطنية وفصيل مقاوم واحد


حسن-سالم

 

المعلومة /خاص..

كشف النائب عن التحالف الوطني حسن سالم، الأربعاء، عن ثمار لقاء قادة الحشد الشعبي بزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في مدينة الحنانة في محافظة النجف الأشرف أمس الثلاثاء، فيما أشار لترحيب المرجعية الدينية بوقوفهم صفاً واحداً.

وقال سالم في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن “ثمار لقاء الحنانة أمس الثلاثاء ستقتطف خلال الأيام المقبلة من خلال انضمام جميع فصائل المقاومة الإسلامية بفصيل موحد يهدف لتحرير الأراضي العراقية من سيطرة العصابات الإجرامية والمحافظة على سيادة وكرامة البلاد من التجاوزات الخارجية”، مبيناً أن “قيادة الفصيل الموحد المذكور ستُسند للمرجعية الدينية في النجف الأشرف”.

وأضاف أن “قادة فصائل المقاومة الإسلامية عازمون على إنهاء معاناة المواطنين التي رافقتهم طيلة السنوات الماضية، فضلاً عن سعيهم بخدمة البلاد وفق الأطر الدستورية والقانونية”، موضحاً أن “المرحلة المقبلة ستشهد انبثاق قائمة انتخابية سياسية وطنية جديدة تضمن جميع قادة المقاومة الإسلامية تهدف لإنقاذ البلاد من أزمتها الراهنة وتعمل على حفاظ سيادتها”.

ووصل، صباح أمس الثلاثاء، وفد يضم قادة الحشد الشعبي برئاسة نائب رئيس الهيئة ابو مهدي المهندس محافظة النجف الأشرف للقاء المراجع الدينية هناك، فيما تلقى الوفد دعوة رسمية من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لزيارته في منزله بمدينة الحنانة، ورافق المهندس خلال زيارته الأمناء العاميين لقوات بدر هادي العامري وعصائب أهل الحق قيس الخزعلي، والنجباء أكرم الكعبي، رساليون جلال الشحماني، والمتحدث بأسم هيئة الحشد الشعبي احمد الأسدي، بالإضافة للنائب قاسم الاعرجي. انتهى/25ل


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة