وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
السبت 27/ج1/1438 هـ 2017/02/25 م

آخر تحديث : 07:29 بغداد




المهندس: الحشد الشعبي قاطعه حسب خطة القيادة العامة هو المحور الغربي وصولا إلى تلعفر


المهندس

 

المعلومة /بغداد..

أوضح قيادة الحشد الشعبي، الثلاثاء، محاور تمركز مقاتلي الحشد خلال معركة تحرير الموصل من سيطرة إرهابيي داعش الإجرامي، فيمل أشارت إلى أن المقاتلين يتمركزون في المحور الغربي وصولا إلى تلعفر حسب خطة القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال نائب رئيس هيئة الحشد أبو مهدي المهندس في مؤتمر صحافي مشترك مع قيادات فصائل المقاومة الإسلامية تابعته /المعلومة/ إن “العراقيين قادرون على تحرير جميع أراضيهم من سيطرة العناصر الإجرامية دون الحاجة للتدخلات الخارجية والأجنبية”، مبيناً أن “القطعات العسكرية باشرت منذ اليومين الماضيين بتحرير محافظة نينوى من دنس الإرهاب وستنطلق المرحلة الثانية من العمليات الأمنية خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف أن “مقاتلي الحشد الشعبي يتمركزون في المحور الغربي لمحافظة نينوى باتجاه قضاء تلعفر”، لافتاً إلى أن “تمركز مقاتلي الحشد جاء بناءً على توصيات القيادة العامة للقوات المسلحة وبالتنسيق مع العمليات المشتركة”.

وأكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، خلال لقائه قيادات الحشد الشعبي في مدينة الحنانة بالنجف الأشرف أن فصائل المقاومة الإسلامية ستدعم الجيش العراقي والشرطة الاتحادية بكل قوتهم دعماً لمعركتهم ضد تنظيم داعش الإجرامي. انتهى/25ل


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة