وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الجمعة 8/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/09 م

آخر تحديث : 16:34 بغداد




الحشد الشعبي: لا يوجد اي خرق في معارك الموصل وتقرير هيومن ووتش يخدم امريكا والخليج


الحشد-الشعبي

 

المعلومة / خاص…

اكد القيادي في الحشد الشعبي ناظم الاسدي ، الثلاثاء ، انضباط مقاتلي الحشد الشعبي بقواعد الاشتباك وعدم تسجيل اي خرق من عناصرها، فيما اعتبر تقرير منظمة حقوق الانسان الخاص بالموصل بانه يخدم المصالح الامريكية الخليجية.

وقال الاسدي في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان “قوات الحشد الشعبي لازالت تتقدم وبشكل مستمر في المحور المسند اليها للوصول الى تحرير كل القرى المحيطة في الموصل في المرحلة الاولى من العمليات والبالغة 75 قرية”، لافتا الى ان “عمليات تحرير القرى غايتها قطع الامداد عن عصابت داعش ومحاصرتها من ثلاث جهات”.

واكد الاسدي وجود “تنسيق عالي بين القوات الامنية والحشد الشعبي”، مشيرا الى ان “قوات الحشد لازالت متمسكة بقواعد الاشتباك ولم يحدث اي خرق من عناصرها وحرصت كل الحرص على تنفيذ ذلك لإسكات الأصوات المشبوهة والمرتزقة فضلا عن المنظمات الدولية كـ(هيومن رايتس ووتش) التي اطلقت تقريرها الاخير الخاص بعمليات الموصل والذي يخدم المصالح الامريكية والخليجية”.

يشار الى ان القوات الامنية والحشد الشعبي قد حررت اكثر من 25 قرية في محيط مدينة الموصل منذ انطلاق العمليات العسكرية يوم امس الاثنين 17 / 10 / 2016 .

واطلقت ما تسمى بمنظمة حقوق الانسان العالمية “هيومن رايتس ووتش”، تقريرها الاخير الخاص بمعركة الموصل والتي حذرت خلاله من اشراك الحشد الشعبي والتي اسمتهم بـ”المليشيات المسيئة” بارتكاب جرائم قتل بحسب زعمها. انتهى 25 ك


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة