وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الثلاثاء 25/ربيع الثاني/1438 هـ 2017/01/24 م

آخر تحديث : 04:18 بغداد




الصدر: سندعم الجيش العراقي بكل ما أوتينا من قوة


مقتدى الصدر

 

المعلومة /بغداد..

أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، أن فصائل المقاومة الإسلامية ستدعم الجيش العراقي والشرطة الاتحادية بكل قوتهم في معركة استعادة الموصل من تنظيم داعش الإجرامي.

وقال الصدر في مؤتمر صحافي مشترك عقده مع قيادات الحشد الشعبي تابعته /المعلومة/ إن “اللقاء مع قيادات الحشد الشعبي ناقش مستقبل العراق في مرحلة ما بعد داعش واتفق الجميع على إيجاد تنظيم عسكري شامل لجميع العراقيين بعد التخلص من الإرهاب”، مبيناً أن “المجتمعين بحثوا الملفات التي تهم وضع البلاد”.

وأضاف أن “فصائل المقاومة الإسلامية ستدعم الجيش العراقي والشرطة الاتحادية بكل قوتهم في معركتهم ضد تنظيم داعش الإجرامي”.

 

من جانبه.. ثمن الأمين العام لعصائب أهل الحق قيس الخزعلي، الثلاثاء، دعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لقيادات الحشد الشعبي، مؤكداً “عزم المجتمعين على توحيد صفوف فصائل المقاومة الإسلامية للمحافظة على وحدة البلاد”.

ووصل، صباح اليوم الثلاثاء، وفد لقيادات الحشد الشعبي برئاسة نائب رئيس الهيئة ابو مهدي المهندس لمحافظة النجف الأشرف ولقاء المراجع الدينية هناك، فيما تلقى الوفد دعوة رسمية من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لزيارته في منزله بمدينة الحنانة، ورافق المهندس خلال زيارته الأمناء العامين لقوات بدر هادي العامري وعصائب أهل الحق قيس الخزعلي، والنجباء أكرم الكعبي، ورساليون جلال الشحماني، والمتحدث بأسم هيئة الحشد الشعبي احمد الأسدي، بالأضافة للنائب قاسم الأعرجي. انتهى/25ل


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة