وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الثلاثاء 25/ربيع الثاني/1438 هـ 2017/01/24 م

آخر تحديث : 04:16 بغداد




رونالدو بأنتظار إنجاز تاريخي في دوري الأبطال


رونالدو

 

المعلومة / متابعة …

ينتظر نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو بفارغ الصبر تحقيق رقم قياسي تاريخي، الثلاثاء, عندما يقود فريقه في مواجهة ضيفه ليغيا البولندي، في دوري الأبطال.

ويحتاج رونالدو، الهداف التاريخي لدوري الأبطال، إلى 5 أهداف أخرى، لكي يصبح أول لاعب في التاريخ يحرز 100 هدف في التشامبيونز ليغ.

وتبدو الفرصة سانحة أمام النجم البرتغالي للوصول إلى هدفه اليوبيلي رقم 100، في مباراة الثلاثاء أو التي تليها، خاصة وأنها ضد ليغيا وارسو ايضا، وذلك نظرا للفوارق الكبيرة بين الفريقين، وتواضع الفريق البولندي، الذي اهتزت شباكه 8 مرات في أول مباراتين، بينها 6 أهداف أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

وحصل الدون رونالدو على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا خلال موسم (2015-2016)، وذلك بعد أن ساهم في قيادة فريقه للفوز باللقب الحادي عشر في تاريخه في البطولة المرموقة، بإحرازه 16 هدفا، ما عدا ركلة الترجيح الحاسمة في نهائي (ميلانو 2016″، في شباك جاره فريق أتلتيكو مدريد.

واستلم “صاروخ ماديرا” الجائزة التي تنظمها صحيفتا “ماركا” الإسبانية و”لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، يوم الخميس 13 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وذلك في حفل مصغر في مدريد حضره مجموعة من الشخصيات اللامعة على غرار رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

ووقع الاختيار على النجم البرتغالي بعد أن فاز بتصويت الجمهور الذي نظمته الصحيفتان عقب كل جولة من جولات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي. انتهى /25د

 


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة