وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الجمعة 25/ج2/1438 هـ 2017/03/24 م

آخر تحديث : 18:59 بغداد




داعش تحرق عدد من ابار النفط في الموصل


داعش-تحرق

 

المعلومة / بغداد…

أحرقت عصابات داعش الاجرامية، اليوم الاثنين، عدد من المخازن النفطية في الموصل بمحاولة للتشويش على الطائرات وعرقلة تقدم القوات الامنية.

وقال مصدر امني في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان “عصابات داعش احرقت مخازن النفط الاسود بمحيط الحمدانية جنوب شرق الموصل في محاولة يائسة للتشويش على الطائرات وتقدم القوات الامنية”، مشيرا الى ان “أفعال الدواعش هذه هي تكرار لما حدث في القيارة قبل هروبها لداخل الموصل”.

واضاف “من جملة الاعمال التخريبية والاستباقية التي قامت بها داعش هي حرق ملفاتها في مراكز ما تسمى بالحسبة والمحاكم الشرعية التابعة لها في مدينة الموصل وذلك خوفا من وقوعها بيد القوات الأمنية العراقية بعد تقدمها في عملية تحرير المدينة”.

يشار الى ان عصابات داعش الاجرامية في مدينة الموصل تشهد انهيارا في خطوط الصد الدفاعية وهروب عدد كبير من عناصرها مع تقدم القوات الأمنية في جميع محاور القتال، بانطلاق العملية العسكرية لتحرير المدينة.

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي, أعلن فجر اليوم الاثنين, انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل, فيما تمكنت التشكيلات العسكرية من تطهير عشرات المناطق خلال العمليات. انتهى/ 25 ك


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة