وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 20/ربيع الثاني/1438 هـ 2017/01/19 م

آخر تحديث : 01:12 بغداد




تعرض الشريط الحدودي العراقي السوري لقصف جوي عنيف


اف 16 عراقية

 

المعلومة/ بغداد..

أعلن ضباط استخبارات الحشد الشعبي لواء الصمود في قضاء حديثة المقدم ناظم الجغيفي، الاثنين، عن تعرض الشريط الحدودي العراقي السوري لقصف جوي عنيف بالتزامن مع انطلاق عملية تحرير الموصل.

وقال الجغيفي في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن “طيران الجيش شرع بعملية قصف هي الاعنف على معاقل تنظيم داعش الاجرامي على طول الشريط الحدودي العراقي السوري غربي الانبار وانباء عن مقتل العشرات من عناصر تنظيم داعش بينهم قادة وامراء في التنظيم ومن جنسيات مختلفة”.

واضاف ان “القصف يأتي لقطع طرق امدادات عناصر عصابات داعش الاجرامية من منطقة البو كمال السورية باتجاه قضاء القائم ومنها الى قضاءي راوة  والرطبة غربي الانبار، وصولا الى الموصل”، مبينا ان “القوات الامنية تعمل على محاصرة عناصر التنظيم الاجرامي الذين يحاولون الهروب من مدن محافظة الموصل باتجاه مناطق الانبار ومنها الى منطقتي البو كمال والرقة السوريتين”.

وتابع أن “القصف ادى الى مقتل العشرات من ارهابيي داعش فضلا عن اعطاب العديد من الاليات العسكرية وعجلات تحمل سلاح رشاش احادي وتدمير انفاق ومخابئ للأسلحة والعتاد”، موضحا ان “طيران الجيش كثف من قصفه على معاقل التنظيم الارهابي في خطوة تهدف الى اضعاف ارهابي التنظيم وشل حركة عناصره بالتزامن مع تحرير مناطق مختلفة من الموصل ونية عناصر عصابات داعش الاجرامية الهروب باتجاه مناطق الانبار الغربية وصولا الى الاراضي السورية”. انتهى/ 12أ


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة