وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الجمعة 1/شعبان/1438 هـ 2017/04/28 م

آخر تحديث : 05:35 بغداد




حمودي يدعو إلى تفعيل “وسائل الحرب الإعلامية” في معركة الموصل


همام حمودي

 

المعلومة/ بغداد..

دعا نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي، الاثنين، إلى تفعيل “وسائل الحرب الإعلامية” خلال العمليات العسكرية الجارية لتحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم “داعش” الإجرامي، مشددا على ضرورة تسليط الضوء على مشاهد “البطولة” لفضح “الممارسات العدائية” في بعض الفضائيات.

وقال حمودي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، إنه يبارك “انطلاق عمليات تحرير مدينة الموصل لإنهاء الفصل الأخير لوجود داعش على ارض الأنبياء والأولياء”، مؤكداً ان “العراقيين بمختلف مكوناتهم وبإبطالهم المقاتلين سيثبتون مرة اخرى عبر دمائهم وبطولاتهم الملحمية عمق وحدتهم الوطنية وان عراقهم غير قابل للتقسيم”.

وأضاف أن “الغيارى في هذه الملحمة الوطنية التاريخية سيثبتون للعالم اجمع مدى قوتهم وارادتهم واصرارهم على استعادة اراضيهم كاملة وسيكررون تلك المشاهد البطولية والانتصارات الكبيرة في تكريت والفلوجة والرمادي وقضاء آمرلي وجرف الصخر وبشير، حتى اعادة النازحين والحياة الطبيعية والاستقرار في كافة مدن نينوى”.

ودعا حمودي إلى “ضرورة تفعيل وسائل الحرب الإعلامية وتسليط الضوء على مشاهد البطولة والفداء لفضح الممارسات العدائية التي ستطلقها بعض الفضائيات المأجورة”.

واطلق القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، فجر الاثنين، عمليات تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم “داعش” الاجرامي، فيما دعا أهالي المدينة الى التعاون مع القوات الامنية كما تعاون اهالي الشرقاط والقيارة. انتهى/ 25ص

اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة
Open