وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 24/ج2/1438 هـ 2017/03/23 م

آخر تحديث : 13:34 بغداد




قيادي بالحشد الشعبي يحذر من تسلل عناصر “داعش” إلى مدن الأنبار


داعش

 

المعلومة/ الأنبار..

حذر قائد الحشد الشعبي للمحور الشمالي لمدينة الرمادي الشيخ غسان العيثاوي، الأحد، من تسلل عناصر تنظيم “داعش” الاجرامي إلى مدن محافظة الأنبار بالتزامن مع انطلاق عملية تحرير الموصل.

وقال العيثاوي في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن “القوات الامنية والقوات الساندة لها عليها ان تتخذ اجراءات امنية مشددة عند بدء عملية تحرير الموصل لضمان عدم تسلل عناصر التنظيم الاجرامي الى مدن الانبار خاصة الغربية منها في خطوة تهدف الى نقل المعركة لتلك المناطق وانشغال القطعات العسكرية لتخفيف الضغط على عناصرهم في الموصل”.

واضاف ان “تدفق الارهابيين عند بدء معركة الموصل باتجاه المحافظات الاخرى امر واقع وعلينا سد كافة الثغرات لمنع عمليات التسلل خاصة وان عناصر التنظيم الاجرامي يعانون من الانكسار والفوضى في صفوفهم جراء هروب عشرات القادة والامراء باتجاه الاراضي السورية”.

وتابع أن “محافظتي نينوى والانبار تربطهما مناطق مشتركة من الجهة الشمالية وبحسب مصادرنا الاستخباراتية فإن عناصر التنظيم الاجرامي سيكون هدفهم الهروب من الموصل باتجاه المناطق الغربية للمحافظة وصولا الى قضاء القائم ومنها الى الاراضي السورية مما يتطلب تشديد الاجراءات الامنية للحيلولة دون وقوع اي عملية تسلل لإرهابي التنظيم”. انتهى/ 12أ


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة
Open