وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الاثنين 4/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/05 م

آخر تحديث : 07:33 بغداد




بايرن ميونيخ يسقط في فخ التعادل أمام فرانكفورت


بايرن ميونخ

 

المعلومة/متابعة…

سقط فريق بايرن ميونيخ في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) حيث تعادل 2 / 2 مع آينتراخت فرانكفورت اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه المرحلة فوز كولون على إنجلوشتاد 2 / 1 ووهوفنهايم على فرايبورج بذات النتيجة وتعادل أوجسبورج مع شالكه 1 / 1 وبوروسيا مونشنجلادباخ مع هامبورج سلبيا.

ورغم سقوط البايرن في فخ التعادل إلا أنه حافظ على صدارة الترتيب حيث رفع رصيده إلى 17 نقطة علما بأن الفريق حقق الفوز في خمس مباريات ولم يخسر أي مباراة.

في المقابل رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع محققا تعادله الثاني هذا الموسم مقابل الهزيمة في مباراتين والفوز في ثلاث.

وفشل البايرن في الحفاظ على تقدمه مرتين حيث تقدم بهدف سجله آريين روبين في الدقيقة 11 لكن سزابلوكس هوسزتي تمكن من تعديل النتيجة لفرانكفورت في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وفي الشوط الثاني استطاع جوشوا كيميتش أن يضيف الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 68 وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الجميع أن البايرن يقترب من الفوز بنتيجة كبيرة خاصة بعد طرد هوسزتي في الدقيقة 65 استطاع ماركو فابيان أن يضيف الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بالتعادل 2 / 2.انتهى/25


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة