وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الاثنين 24/ربيع الثاني/1438 هـ 2017/01/23 م

آخر تحديث : 11:25 بغداد




العبادي ينتقد الاصوات التي بدأت تتعالى مع اقتراب سقوط داعش ويؤكد: المجتمع الدولي معنا


العبادي

المعلومة / بغداد…

أنتقد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة ، تعالي الأصوات مع اقتراب القوات الامنية لاسقاط عصابات داعش الارهابية ، مشيرا الى ان المجتمع الدولي يساند العراق.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة / المعلومة /، نسخة منه، ان العبادي “عقد في كركوك اليوم اجتماعا مشتركا لاعضاء مجلس محافظة كركوك والقيادات الامنية والعسكرية بحضور محافظ ورئيس مجلس المحافظة، وجرى خلال الاجتماع مناقشة الاوضاع العامة في المحافظة وتحرير بقية المناطق من عصابات داعش الارهابية وتقديم الخدمات والنازحين”.

واشار العبادي بحسب البيان الى ان “العراق يكون اقوى عندما تعمل جميع المكونات سوية مبينا ان بلدنا ابتلى بالارهاب الاعمى ونحن نحرر اراضينا بسواعد الابطال ويقف ابناءه يدا واحدة تجاه الارهاب”.

وأنتقد “الاصوات التي بدأت تتعالى مع اقترابنا من اسقاط داعش ونحن كنا نأمل منهم مساعدتنا عند دخول داعش الا انهم التزموا الصمت واليوم يحاولون من خلال تصريحاتهم ايقاف انتصاراتنا ولكنهم لن يتمكنوا من هذا الامر”.

وبين العبادي ان “المجتمع الدولي يقف معنا، وقادرون على بناء بلدنا وان شاء الله ستعود جميع مناطق كركوك قريبا جداً”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل إلى محافظة كركوك اليوم الجمعة، للإطلاع على واقع المحافظة والتقي بقيادات الحشد الشعبي وبحث معهم قضية تحرير الحويجة. انتهى 25ك


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة
Open