وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الاثنين 4/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/05 م

آخر تحديث : 07:28 بغداد




القبانجي يدعو المجتمع الدولي الى اعادة النظر بشرعية النظام السعودي


 

القبانجيالمعلومة/ النجف..

اعتبر امام جمعة النجف الاشرف السيد صدر الدين القبانجي، الجمعة، أن “اعتداءات” تركيا مشاغلة للقوات الامنية العراقية المشتركة من اجل منع تحرير الموصل، داعيا في الوقت نفسه المجتمع الدولي الى اعادة النظر بشرعية النظام السعودي، فيما تحدث في موضوع تأخر تسليم الكتب المدرسية الى الطلبة، و اشار الى وجود “صفقات مشبوهة” تسببت بتأخر توزيعها.

 

وقال القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة في الحسينية الفاطمية الكبرى في النجف وحضرتها / المعلومة/ ، إن “الجيش والقوات الامنية والحشد الشعبي اصبحوا جاهزون للتقدم من اجل تحرير الموصل”، مشيرا الى أن “حالة الخوف والهلع لدى عصابات داعش الارهابية باتت واضحة لاسيما بعد اعلانهم الجمع بين الصلاتين”.

 

وأضاف القبنجي، أن “تصريحات تركيا مشاغلة لنا لمنع تحرير المرصل، ويجب الحذر من تلك المشاغلات والتقدم نحو المدينة من اجل تحريرها”، لافتاً الى أن “كل المخاوف لما بعد تحرير الموصل ستتلاشى بعد تحريرها وستكون قواتنا مرفوعة الرأس”.

 

وفيما يخص تأخر توزيع الكتب الدراسية على الطلبة، استهجن امام جمعة النجف الاشرف “طباعة الكتب الدراسية في مطابع خارج العراق وباسعار مضاعفة عن ما تكلفة المطابع الوطنية والتي تشير الى وجود صفقات مشبوهة”، داعياً الوزارات المختصة الى “الاسراع بتوفير الكتب للطبلة والاعتماد على المطابع الوطنية في السنوات المقبلة”. انتهى 25


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة