وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الاثنين 4/ربيع الأول/1438 هـ 2016/12/05 م

آخر تحديث : 07:34 بغداد




الحشد الشعبي: السعودية تقود حملة مسعورة لإنقاذ داعش


الحشد

 

المعلومة/ بغداد..

اتهمت حركة بابليون المنضوية في الحشد الشعبي، الجمعة، السعودية بقيادة “حملة مسعودة” بهدف “إنقاذ” تنظيم “داعش” الإجرامي مع قرب انطلاق عملية عسكرية لتحرير مدينة الموصل، وذلك ردا على تصريحات لوزير الخارجية السعودي عادل الجبير، فيما أكدت أنها لا تعير أي أهمية لتلك التصريحات.

وقال المتحدث باسم الحركة ظافر الالقوشي في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن “السعودية تقود حملة مسعورة تهدف إلى إنقاذ داعش وهو في رمقه الأخير”، لافتا إلى أن “تصريحات الجبير ليست جديدة وغير مستغربة، وبالتالي لا نعير لها اهمية”.

وأضاف الالقوشي أن “بعض قطعات الحشد الشعبي وصلت الى مناطق محاورها وقواطعها، وبدأت بتنفيذ المهام الموكلة اليها”، مشيرا إلى “انتهاء كافة الاستعدادات والتحضيرات لمعركة وبانتظار ساعة الصفر التي سيحددها العبادي”.

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير هاجم، أمس الخميس، قوات الحشد الشعبي، ودعا إلى عدم مشاركتها في معركة تحرير الموصل.

يأتي ذلك في وقت قالت الحكومة العراقية في أكثر من مناسبة إن الحشد الشعبي هيئة رسمية مرتبطة بالقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي والذي أكد بدوره مشاركة الحشد بعمليات تحرير الموصل من سيطرة تنظيم “داعش” الإجرامي. انتهى/ 25ص


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة