وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 24/ج2/1438 هـ 2017/03/23 م

آخر تحديث : 13:15 بغداد




التحقيقات تكشف انتحار الطيار الاردني بحادث متعمد شمال شرق امريكا


تحطم طائرة م

المعلومة/ متابعة…

كشفت التحقيقات التي أجراها المجلس الوطني لسلامة النقل التابعة للكونغرس الامريكي, الخميس, عن انتحار الطيار الاردني الذي كان على متن الطائرة الصغيرة المحطمة في ولاية كونيتيكت شمل شرق امريكا.

وذكرت وكالة “فوكس نيوز يو إس” في تقرير أطلعت عليها وكالة / المعلومة/ إن “الطائرة كان على متنها كل من رئيس أكاديمية الطيران الأميركية آريان بريفالا الذي نجا من التحطم، والطالب الأردني الجنسية فراس فريتخ الذي كان يقود الطائرة عندما تحطمت يوم الثلاثاء الماضي”.

من جانبه, أكد مسؤول في الشرطة, بحسب التقرير, أن “مشادة كلامية حدثت بين المدرب وتلميذه في قمرة القيادة، لم يستطع على إثرها الأول استعادة السيطرة على الطائرة من فريتخ، وتحطمت على طريق مزدحم بالقرب من شركة (برات آند ويتنيز) لصنع محركات الطائرات”.

وكان فريتخ البالغ من العمر 28 عاماً يقوم بتجريب طائرة ذات محركين “بايبر بي أي 34” عندما قال لبريفالا إنه لم يعد يريد إكمال التحليق بالطائرة، في حين يُستبعد أن يكون الحادث مؤشراً إلى الإرهاب.

وأظهرت السجلات العامة أن فريتخ دخل إلى امريكا في العام 2012 على تأشيرة لمدرسة تعلم الطيران، وكان يعيش في ضاحية شيكاغو أورلاندو هيلز منذ العام 2013، كما حصل على شهادة طيار خاص العام الماضي. انتهى / 25 س


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة
Open