وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الأربعاء 30/ج2/1438 هـ 2017/03/29 م

آخر تحديث : 16:24 بغداد




الاعمار تعلن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بعاشوراء


الاعمار والاسكان

 

المعلومة/بغداد..

أعلن وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة آن نافع اوسي، الخميس، عن نجاح خطة الوزارة الخدمية لاستقبال الزائرين بذكرى استشهاد الامام الحسين (عليه السلام) في محافظة كربلاء المقدسة.

وقالت اوسي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، إن “الملاكات الهندسية والفنية والخدمية التابعة لمديرية البلديات وبلدية كربلاء المقدسة وباسناد المديريات الخدمية استنفرت جميع امكانياتها لأستقبال الزائرين الوافدين الى محافظة كربلاء المقدسة من اجل تقديم الخدمات وتهيئة المتطلبات اللازمة واظهار المدينة بالمظهر الذي يليق بمكانتها الدينية والعلمية”.

واضافت ان “الملاكات الخدمية كثفت جهودها وباشرت بتنظيف مركز المدينة والاطراف المحيطة بها ابتداءا من السابع من شهر محرم الحرام وتستمر لغاية الثالث عشر منه, مشيرةً الى مشاركة عدد كبير من عمال التنظيف بواقع 750عامل نظافة و102 الية تخصصية من (الكابسات , القلابات , الكانسات , الحوضيات) في مركز المدينة ومداخل المحافظة”.

واوضحت اوسي إلى انه “تمت مشاركة 199 الية تخصصية من (الكابسات , القلابات , الشفلات , الكريدرات , تناكر الماء , الكانسات , قلابات النفايات) موزعة على مداخل محافظة كربلاء المقدسة وعلى ثلاثة محاور وهي محور(كربلاء المقدسة – بغداد) ومحور (كربلاء المقدسة – بابل ) ومحور (كربلاء المقدسة – النجف الاشرف) لتقديم افضل الخدمات للزائرين الوافدين من المحافظات الوسطى والجنوبية”. انتهى / 25


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة