وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 24/ج2/1438 هـ 2017/03/23 م

آخر تحديث : 21:07 بغداد




الصحة تعلن نجاح خطة طوارئ عاشوراء


استنفار الصحة التطبير 1

المعلومة/بغداد..

أعلنت وزارة الصحة، الخميس، عن نجاح خطة الاسناد الطبي الطارئ الخاصة بذكرى استشهاد الامام الحسين (ع)، مبينة أن خطة العام تضمنت العديد من المحاور بمشاركة الدوائر.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة احمد الرديني في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، إن “نجاح الخطة جاء لتكاتف وتظافر الجهود بين وزارة الصحة ودوائر الصحة في بغداد والمحافظات بالاضافة الى التعاون مع الجهات الاخرى ذات العلاقة”.

وأضاف، أن “خطة هذا العام تضمنت العديد من المحاور بمشاركة دوائر مركز الوزارة ودوائر صحة بغداد والمحافظات ذات الصلة لاهمية وحجم المناسبة التي يشارك في احياء شعائرها الملايين من الزوار الى مدينة كربلاء المقدسة ومدينة الكاظمية والنجف الاشرف وسامراء، مع اتنتشار مواكب العزاء في الجوامع والحسينات والشوارع العامة في اغلب مناطق بلدنا العزيز”.

واوضح الرديني أن “دوائر الصحة المعنية اتخذت الاجراءات الوقائية والعلاجية لتأمين تقديم افضل الخدمات الطبية والصحية لزائرينا الكرام وذلك من خلال التنسيق وتنظيم الجهود والموارد الطبية لتقديم افضل الخدمات الوقائية والعلاجية للزائرين وضمان الاستعدادات القصوى لمواجهة الطوارئ بالتنسيق مع الجهات المعنية”. انتهى / 25


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة