وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الجمعة 1/شعبان/1438 هـ 2017/04/28 م

آخر تحديث : 05:35 بغداد




الكربلائي : مقاتلو الحشد امتداد حقيقي لانصار الحسين (ع)


عبد-المهدي-الكربلائي

المعلومة / بغداد…

وصف ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الاربعاء، مقاتلي فاصل الحشد الشعبي بانهم امتداد حقيقي لانصار الحسين “ع” ، فيما بين ان القصص والمواقف التي سطرها ابطال الحشد الشعبي من خلال تضحياتهم ومواقف عوائلهم فاقت حدود التصور بل ان البعض منها فريد من نوعه.

وقال الكربلائي، في بيان اطلعت عليه وكالة / المعلومة/، ان “المقاتلين من ابناء الحشد الشعبي المرابطين في ساحات القتال للدفاع عن الارض والعرض والمقدسات يمثلون امتداد حقيقي لانصار الامام الحسين “عليه السلام”، مشيرا الى “مواقف هذه الثلة الطيبة وبطولاتها اعادت لذاكرتنا مواقف انصار الامام الحسين عليه السلام في يوم عاشوراء”.

واضاف البيان ان “عوامل التشابه كثيرة مع اختلاف عامل الزمن والشخوص”، مبينا ان “مواقف التشابه تكمن في تحملهم اعباء الدفاع المقدس عن العقيدة والعرض والمقدسات والتحاقهم بجبهات القتال دون الاكتراث لمغريات الدنيا فضلا عن سعيهم لنيل الشهادة والفوز بمرضاة الله تعالى”.

وتابع ان “القصص والمواقف التي سطرها ابطال الحشد الشعبي من خلال تضحياتهم ومواقف عوائلهم فاقت حدود التصور بل ان البعض منها فريد من نوعه”، مطالبا “اصحاب الاقلام والباحثين والمهتمين بمجال التوثيق بكتابة تلك المواقف وتوثيقها وتخليدها كجزء من الوفاء لهذه الثلة الطيبة وبالخصوص مواقف الشهداء منهم”.انتهى 25 ك

اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة
Open