وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الثلاثاء 29/ج2/1438 هـ 2017/03/28 م

آخر تحديث : 20:43 بغداد




الفتلاوي لأردوغان :أدعوك للتهيؤ لاستقبال جنودك قريباً بتوابيت خشبية


حنان-الفتلاوي

 

المعلومة /بغداد..

ردت رئيس حركة إرادة النائب حنان الفتلاوي، الثلاثاء، على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بشأن أساءته للحكومة العراقية، بالقول “أدعوك أيها السلطان إلى التهيؤ لاستقبال جنودك قريباً بتوابيت خشبية”.

وذكرت الفتلاوي في صفحتها الشخصية أطلعت عليها /المعلومة/ أنها “المرة الأولى التي  سأترك بها معارضتي واختلافي للعبادي وسأقف معه لأنني أجده عاجزاً عن رد افتراءات السلطان وحريمه ولو بالكلام”، داعية العبادي لـ “تخويلها بالرد على أردوغان”.

وأضافت أنه “أذا كان جيش أردوغان الذي يتفاخر به لا يأخذ توجيهاته من العبادي فأدعوك للتهيؤ لاستقبال جنودك قريباً بتوابيت خشبية لان في العراق رجالُ لن يسكتوا وحينها فقط ستستمع إلى ما تصفه اليوم بصراخ بغداد الذي سيجبرك على مغادرة قصرك ومشاركة (الحرملك) نواحهم على جنودك”.

ورد المتحدث بأسم مكتب رئيس الوزراء سعد الحديثي، اليوم الثلاثاء، على تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد أساءته للحكومة العراقية، فيما لفت إلى أن العراق ينأى بنفسه عن رد أردوغان وينتظر قرار مجلس الأمن.

وشنّ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، هجوماً لاذعاً ضد رئيس الوزراء حيدر العبادي حول الانتقادات العراقية للعمليات التركية في بعشيقة مطالباً الأخير بالتزام حدوده ومعرفة حجمه.  انتهى/25ل


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة