وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الأحد 23/ربيع الثاني/1438 هـ 2017/01/22 م

آخر تحديث : 23:39 بغداد




ميسي يعود إلى تدريبات برشلونة


ميسي

المعلومة/ متابعة …

يستعد ميسي لاعب برشلونة للعودة للمباريات أمام ديبورتيفو لاكورونيا السبت المقبل في الليغا وذلك للتأكد من مشاركته أساسيا في مواجهة مانشستر سيتي الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وابتعد ليونيل ميسي الملقب بـ”البرغوث” والفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات عن المنافسات منذ إصابته في أعلى الفخذ خلال التعادل 1-1 مع أتليتيكو مدريد في 21 سبتمبر/ أيلول الماضي، ليغيب عن الانتصار على سبورتنغ خيخون وبروسيا مونشنغلادباخ والهزيمة 4-3 أمام سيلتا فيغو.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو التي تتخذ من برشلونة مقرا لها أن ميسي لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة ديبورتيفو يوم السبت المقبل ولكنه سيلعب في الشوط الثاني.

وبعد العودة إلى الملاعب من خلال مواجهة ديبورتيفو يتوقع ميسي أن يشارك أساسيا في مواجهة سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في 19 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري عندما يعود بيب غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة إلى ملعب كامب نو.

وتأتي عودة أبرز لاعبي الفريق وهدافه في الوقت المناسب قبل مواجهة سيتي مرتين إضافة لمباراتين صعبتين في الدوري أمام فالنسيا في 22 من الشهر الجاري وإشبيلية في السادس من / تشرين الثاني المقبل.

وحالت الإصابة دون مشاركة ميسي في التدريبات الجماعية لثلاثة أسابيع لكنه يستعد للعودة للتدرب بالكرة يوم الثلاثاء قبل أن ينضم إلى تدريبات الفريق بشكل كامل يوم الخميس المقبل. انتهى/ 25د

 

 

 

 

 

 


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة