وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 1/رجب/1438 هـ 2017/03/30 م

آخر تحديث : 15:41 بغداد




العراق يسعى لإنعاش حظوظه بالتأهل للمونديال الروسي عبر بوابة تايلاند


المنتخب

 

المعلومة /بغداد..

يسعى المنتخب الوطني العراقي، لإنعاش حظوظه بالتأهل إلى مونديال كأس العالم المزمع إقامته في روسيا عبر بوابة نظيره تايلاند خلال المباراة التي ستجمعهما غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

ويتوجب على أسود الرافدين الفوز في هذه المواجهة، في حال أرادوا الحفاظ على حظوظهم في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

يذكر أن المنتخب العراقي تعرض لثلاث هزائم أمام منتخبات السعودية واليابان وأستراليا، في أول ثلاث جولات من المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، هذا ما يجعل فرص احتلاله المركز الأول أو الثاني المؤهلان مباشرة في هذه المجموعة إلى كأس العالم صعبة.

ولكن في حالة فوزه على تايلاند قد ينعش حظوظه في المنافسة على الأقل من المركز الثالث الذي قد يمكنه من خوض ملحق الفيفا المؤهل لمونديال روسيا.

وتتصدر أستراليا المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن السعودية صاحبة المركز الثاني، بينما تتقاسم الإمارات المركز الثالث مع اليابان برصيد ست نقاط لكل منها، في حين يقبع العراق وتايلاند في ذيل هذه المجموعة من دون نقاط. انتهى/25ل


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة