وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الخميس 24/ج2/1438 هـ 2017/03/23 م

آخر تحديث : 21:17 بغداد




البرلمان اليمني يسلّم رسالة الى حمودي تشرح الأوضاع المأساوية التي يعيشها مواطنيهم


همام حمودي

 

المعلومة/ بغداد…

تسلّم النائب الأول لرئيس مجلس النواب همام حمودي, الاثنين, رسالة من البرلمان اليمني شرحوا فيها الاوضاع المأساوية التي يعيشها اليمنيون.

وذكر بيان لمكتب حمودي تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه, إن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب, استقبل اليوم, وفداً عن البرلمان اليمني سلمه رسالة مفتوحة إلى مجلس النواب العراقي تتعلق بالأوضاع اليمنية والتطورات الأخيرة”, مبينا أن “الرسالة دعت إلى موقف برلماني عراقي من التطورات”.

وأضاف البيان, أن “الرسالة تضمنت شرحاً للأوضاع المأساوية التي يعيشها بلدهم  وشكرهم لإدانة العراق لمجزرة القاعة الكبرى وتعاطفه الكبير مع شعبهم”، موضحا أن “الرسالة تضمنت ايضا استعداد اليمنيين للقبول بأي جهود منصفة لوقف العدوان وتمكين الشعب اليمني من اتخاذ قراراته بنفسه ، وفرض خياراته الديمقراطية”.

من جانبه, جدد حمودي “إدانته للمجازر التي ترتكبها القوات السعودية”، مؤكداً ضرورة أن “يأخذ البرلمان اليمني دوره ويفرض حضوره في الساحة الوطنية لحل الأزمة السياسية”.

وشدد على أن “اليمن لن يمثلها إلاّ شعبها ، ولن يحل أزمتها غير ابنائها عبر ممثليهم في البرلمان”.

وكان الطيران السعودي استهدف أول امس السبت, مجلس عزاء في العاصمة اليمنية صنعاء, ما أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 700 مدني, فيما أدانت العديد من الدول القصف السعودي. انتهى / 25 س


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة