وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الأربعاء 30/ج2/1438 هـ 2017/03/29 م

آخر تحديث : 16:09 بغداد




المباشرة برفع التجاوزات على الكهرباء في كركوك


الكهرباء صيانة

 

المعلومة / بغداد…

أعلن المتحدث باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس, الاثنين, عن مواصلة ملاكات الوزارة الهندسية في كركوك بحملاتها لرفع التجاوزات وصيانة الشبكات الكهربائية.

وقال المدرس في بيان تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه, إن “مديرية توزيع كهرباء كركوك, باشرت بحملاتها لرفع التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية”.

وأضاف ان “الحملات شملت خطوط تبادل المنفعة, وتدقيق المولدات في قاطع صيانة القلعة في منطقتي رشيد اوا ولطيف اوا, وتم مصادرة اسلاك وقابلوات مختلفة الانواع ولأحجام, وقطع التيار الكهربائي عن معمل الملعب الخماسي في تلك المنطقة, الى جانب اجراء الصيانة الكاملة لمحطتي النصر والقادسية الثانويتين”.

من جانب اخر, تمكنت الملاكات الهندسية والفنية في مديرية توزيع كهرباء تلكيف التابعة للمديرية العامة في كركوك, من “نصب محولات سعة (400) ك.ف لغرض معالجة فك الاختناقات الحاصلة على الشبكة الكهربائية في كل من ناحية القوس – ومجمع النصيري, واضافة محولة اخرى في قرية بوزان التابعة لناحية القوش لتخفيف الاحمال عن المحولات ذات الاحمال العالية قبل موسم الشتاء, اضافة الى المباشرة بأعمال الصيانة المبرمجة على مغذيات جهد 11 ك.ف”. انتهى / 25 س


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة