وكالة المعلومة | خبر لا يحتاج توثيقاً
الاثنين 24/ربيع الثاني/1438 هـ 2017/01/23 م

آخر تحديث : 17:44 بغداد




بيشمركة الجادرية تواصل اصطناع الاختناقات المروية وأحد عناصرها: نحن دولة! 


اختناقات مرورية

 

المعلومة/خاص..

أفاد مواطنون، الاثنين، بأن سيطرة البيشمركة في منطقة الجادرية تواصل تضييق الخناق عليهم بالرغم من توجيهات قيادة عمليات بغداد الأخيرة بضرورة تسهيل الإجراءات، فيما ذكر استاد جامعي بأن أحد عناصر السيطرة رد عليه عند استسفساره عن الاسباب بالقول: “نحن دولة”.

وقال مواطنون لوكالة /المعلومة/، إنهم “قضوا قرابة الساعة ونصف الساعة في عبور منطقة الجاردية نتيجة الاختناقات المرورية التي تصطنعها سيطرة البيشمركة في المنطقة المذكورة بالرغم من توجيهات قيادة عمليات بغداد والاجهزة الأمينة بضرورة تسهيل الإجراءات المتبعة في السيطرات ونقاط التفتيش”.

واتهم “م.ح” وهو استاذ جامعي “سيطرة البيشمركة بتعمد اصطناع تلك الاختناقات المرورية بهدف احداث حالة من السخط والتذمر الشعبي”، لافتا إلى أنه “سأل احد عناصر السيطرة عن سبب تلك الاختناقات ومخالفته لتوجيهات العمليات رد علي بأننا (نحن دولة.. وبكيفنا.. ولا علاقة لنا بالعمليات)”.

وكانت العاصمة بغداد شهدت اختناقات مرورية حادة اواخر شهر ايلول الماضي، ما احدث حالة من السخط الشعبي لدى المواطنين، قبل أن تعلن عمليات بغداد عن اتخاذ سلسلة إجراءات للحد من تلك الاختناقات.

واشرف قائد عمليات بغداد اللواء الركن جليل الربيعي بنفسه على الإجراءات المتبعة في نقاط التفتيش بمنطقة الجادرية ووجه بتسهيل حركة السير استجابة لنداء المواطنين.

كما أجرى الربيعي لقاء مع وزير التعليم العالي والبحث العليم عبد الرزاق العيسى بهدف إنشاء مرأب للسيارات الخاصة بطلبة جامعة بغداد، من أجل تسهيل حركة السير . انتهى / 25


اخبار ذات صلة

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


وكالة المعلومة 2014 - © جميع الحقوق محفوظة